3 أسباب وراء تفاوض الأهلي مع أحمد حسن كوكا.. تفاصيل خطيرة

تاريخ النشر: 24/07/2022
390
منذ سنة
3 أسباب وراء تفاوض الأهلي مع أحمد حسن كوكا.. تفاصيل خطيرة

هل يكون أحمد حسن كوكا بديل عمر السومة في الأهلي ؟ سؤال فرض نفسه بقوة على إدارة النادي الأهلي ورئيسه ماجد النفيعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد الكشف عن تسريبات تفيد تفاوض ماجد النفيعي رئيس الأهلي مع أحمد حسن كوكا مهاجم الأهلي المصري السابق والمحترف في أخر 10 سنوات في أوروبا لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لخوض منافسات دوري يلو في نسخته المقبلة 2022-2023 .

ووقع اختيار ماجد النفيعي رئيس الأهلي على أحمد حسن كوكا مهاجم أوليمبياكوس اليوناني والمنتخب المصري ليكون بديلا لمهاجمه السوري الكبير عمر السومة المنتظر رحيله خلال أيام لعدة أسباب بعد مفاضلة عديدة مع مهاجمين اخرين وسط أحلام بحسم الصفقة لصالح الأهلي وتجنب اللاعب الاعتذار عن الصفقة بسبب هبوط الفريق.

لماذا يريد الأهلي ضم أحمد حسن كوكا ؟ سؤال تجيب عنه سعودي سبورت في السطور التالية .

اقرأ أيضا.. 

ماذا قالت صحف العالم عن صفقة جوستافو.. "دور خيسوس وصدمة برازيلية"  

صفقة النصر الجديدة.. بطل رباعية البايرن وضحية "كارثة ألمانيا" 

الأهلي وكوكا .. طراز السومة

أول الأسباب التي دفعت الأهلي لوضع احمد حسن كوكا في الحسابات هو تشابه الأسلوب الفني بين اللاعب ونظيره السوري عمر السومة حتى في طول القامة وامتلاكه خبرات كبيرة من خلال الاحتراف وتسجيله للأهداف من ألعاب الهواء تحديدا بخلاف صغر سنه 29 عاما وقدرته على العطاء.

الأهلي وكوكا .. نادي المئة 

من الأسباب التي شجعت ماجد النفيعي رئيس الأهلي على التفاوض مع كوكا هو معدلاته التهديفية الجيدة حيث سجل أكثر من 100 هدفا في مسيرته الاحترافية في أوروبا 106 هدفا في 332 مباراة رسمية في الدوريات التركية واليونانية والبرتغالية على مدار مشواره.

الأهلي وكوكا .. شخصية البطل

برز سببا ثالثا في مفاوضات الأهلي وماجد النفيعي لضم أحمد حسن كوكا تتمثل في نشأته في الأهلي المصري واحترافه في نفس الوقت بأندية ذات طابع جماهيري وحصده للألقاب أيضا مثل فوزه ببطولة الدوري اليوناني برفقة أوليمبياكوس وقدرته على تحمل الضغوط الجماهيرية المنتظرة.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاجئ لاعبيه.. ويستعد للدرجة الأولى بـقرار عاجل

مدافع نيجيريا على أبواب الأهلي في الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن